الإصلاح والتنمية يناقش البيان المالى الخاص بالموازنة العامة للدولة.

 

اجتمع أمس حزب الإصلاح والتنمية برئاسة السيد الأستاذ/ محمد أنور السادات مع أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب في مجلس النواب لاستعراض خطة التحرك القادمة في المحافظات لتنشيط العضوية وفتح مقرات جديدة.

وقد تطرق الحزب خلال إجتماعه إلى كيفية قراءة أعضائه للبيان المالي وخطة التنمية المقدم من الحكومة والخاص بالموازنة العامة للدولة خلال الأيام القادمة على ضوء تعديلات قانون المالية الموحد الذى تم إقراره أخيرا بمزاياه وبعض المأخذ عليه وبالذات فيما يخص ضم موازنة الهيئات الاقتصادية لتكون تحت الرقابة الشعبية ودمج تدريجي خلال خمس سنوات مع إبقاء الصناديق الخاصة وعددها 6700 صندوق خارج الموازنة بما يمثل مشكلة كبيرة وأيضا ضرورة وأهمية ضمان وضع سقف للدين العام لا يمكن تجاوزه.

وقد قرر الحزب فى نهاية الإجتماع استضافة عاجلة لبعض من أساتذة وخبراء المالية العامة والاقتصاد لتوضيح هذه النقاط لنواب الحزب عند بدء مناقشة مشروع الموازنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الرياضه يرد علي ازمة مركز شباب المنصورة لدينا اداة للعدل واختيار التوقيت المناسب ولانكون في طرف ضد اخر عضو بالشيوخ يستشهد بفليم التجربة الدنماركية أثناء مناقشة المراكز الشبابية تحسين خدمات النقل العام بالقاهرة.. موعد بدء التشغيل التجريبى لـ5 محطات مترو جديدة اتحاد القبائل العربية يعقد غدا مؤتمرا جماهيرا في الجيزة عبد المنعم إمام يتقدم بطلب إحاطة إلى وزير الاتصالات بشأن تطبيقات المراهنات مثل "1xbet" النائبة ميرفت عازر: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة تعبير عن الإجماع الدولي على دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق يكشف سبب عدم اجتياح إسرائيل رفح حتى الآن علي الدين هلال لـ قصواء الخلالي: الحرب من أصعب القرارات وهي فكرة متأخرة نلجأ لها حال التهديد المباشر للأمن المصري 10 توصيات لـ "الحركة المدنية" أثناء ندوة مناقشة المخاوف من إنشاء ما يسمى [اتحاد القبائل العربية] والعدوان على رفح مقابل وقف اجتياح رفح.. واشنطن تعرض على إسرائيل تحديد "موقع قادة حماس"