القصة الكاملة لـ«الأميرة».. من هي السيدة التي «أكلت الجو» من ياسمين صبري في حفل الزفاف؟ (صور)

لا حديث الآن على منصات «السوشيال ميديا» سوى عن زفاف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الفنانة ياسمين صبري.

ووسط صور الإحتفال العائلي برزت صورة لسيدة اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي «أكلت الجو» من الفنانة ياسمين صبري، نظرا لجمالها وأناقتها الشديدة وحسن اختيارها لفستانها، فمن هي هذه السيدة؟.

هذه السيدة هي الشيخة «يسرا الفاسي»، زوجة المستشار بالمحكمة الاقتصادية «طارق أبو هشيمة»، شقيق العريس أحمد أبو هشيمة.

ويسرا الفاسي هي نجلة رجل الأعمال السعودي الشهير شمس الدين الفاسي، وسيدة المجتمع المغربية «فاطمة الفاسي»، وشقيقة الأميرة الراحلة هند الفاسي، زوجة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، شقيق ملك السعودية، والنائب السابق لوزير الدفاع والطيران السعودي.

الأميرة الراحلة هند الفاسي، وزوجها الأمير تركي بن عبد العزيز

وارتبطت عائلة الفاسي بمواضيع مثيرة التقطتها صحافة النميمية في مصر، ففي عام 2010 توفيت الأميرة هند في القاهرة وتحديدا في 23 أغسطس 2010 بعد آلام في المعدة، وبعد يوم من الإعلان عن وفاتها، تقدم شقيها علال الفاسى إلى النيابة المصرية ببلاغ اتهم فيه كلا من زوجها الأمير تركي بن عبد العزيز ونجله الأمير عبد الرحمن ونجلته الأميرة سماهر والمستشفى الذي كانت ترقد به الأميرة الراحلة بقتلها، مشيرا إلى أنه يمتلك دلائل وبراهين على إدعائه، إلا أن التحقيقات لم تسفر عن شئ وقتها.

وبعد وفاة الأميرة هند بشهر واحد في عام 2010، احتفلت أسرتها في حفل صاخب بزواج شقيقتها يسرا على طارق أبو هشيمة، وكيل النائب العام آنذاك، وكان ذلك بحضور لافت للفنانة هيفاء وهبي التي كانت زوجة أحمد أبو هشيمة حينها، ومنذ ذلك الحين يحرص الزوجين على حضور المناسبات الإجتماعية سويا.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"