فتاة جديدة تنشر فيديو جنسي لعمرو وردة.. وهاني أبوريدة يستبعده رسميا من معسكر المنتخب

اتهمت فتاة مكسيكية عمرو وردة نجم منتخب مصر بمحاولة التحرش بها من خلال فيديو ومحادثات على واتس آب بينهما وقامت بنشرها على موقع “تويتر”، كما قامت بنشر فيديو جنسي لمكالمة فيديو بينها وبين اللاعب.

https://youtu.be/SbMSoGRCUzE

كما نشرت الفتاة المكسيكية محادثات بينها وبين عمرو وردة، يطلب فيها الأخير من الفتاة أن تريه أجزاء من جسمها عبر مكالمة فيديو.

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت عمرو وردة بمحاولة التحرش بها عقب مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا قبل أن تكشف الفتاة المكسيكية عن واقعة جديدة اليوم لكنها حدثت بتاريخ قديم.

وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع الفيديو الفاضح.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا، حيث تنص لوائح الكاف على عدم استبدال أي لاعب خلال مجريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشدد أبو ريدة على أهمية الحفاظ على مكانة المنتخب ووضع الضوابط السلوكية على اللاعبين خلال البطولة الافريقية الكبيرة.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة نظيره الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"