صورة صادمة تجمع روجينا بمحمد رمضان.. وهذا هو موقف أشرف زكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقُبلة ساخنة من الفنانة روجينا للفنان محمد رمضان، أثناء الاحتفال بالانتهاء من تصوير مسلسل البرنس، موجهين انتقادات لاذعة لهما، بدعوى أن الصورة تحتوي على الكثير من التحرر الذي لا يناسب تقاليد مجتمعنا المصري.


وفي حديث أخير لها على إذاعة نجوم إف إم، تحدثت الفنانة روجينا ان علاقتها بمحمد رمضان قائلة : «متربي عندنا في البيت»، وأضافت: «أشرف زكي زوجي بيحبه جداً وكان يكبر فنيا أمام أعيننا».

واستطردت أنها اعتذرت له عن أعمال سابقة نتيجة انشغالها، ثم جاء مسسلسل الأسطورة قائلة: «والحمد لله عملنا سويا وكنت مستمتعة بالتجربة وكنا مع كوكبة من الفنانين الرائعين هو أخ وجدع».

ولم تثير الصورة المتداولة غضب الفنان أشرف زكي زوج الفنانة روجينا، حيث أنه يبدو متفاهما جدا مع زوجته وهنأها مؤخرا بعيد ميلادها الـ 49 عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر صورة له معهت وعلق عليها: “كل لحظة كل ثانية وإنتى بخير كل لحظة وانتى حبيبتى وعشقى رحله جميلة مشوار عمر طويل وصعب يارب نفضل كده ع طول اسعد زوجين”.

وتدور قصة مسلسل البرنس في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين المخرج محمد سامي، والممثل محمد رمضات في الدراما التليفزيونية، بعد نجاح مسلسل الأسطورة في رمضان 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بموقف السلام خلال اجتماعات لجنة دراسة بيان الحكومة ..إنشاء مطار بورسعيد والمنيا ..رئيس شباب النواب يقدم للحكومة مقترحات لتطوير السياحة ودعم الصناعة السيطرة على حريق محدود في كنيسة الملك ميخائيل بالإسكندرية تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أمينًا عامًا لإعلام سوهاج بحزب تحيا مصر مطالبات برلمانية بتعديل قانون الملكية الفكرية وتحقيق التوافق مع متطلبات التسجيل الدولي للمنتجات الغذائية أسباب رحيل أحمد شوبير عن «أون تايم سبورتس».. اعرف التفاصيل كامل الوزير أمام لجنة دراسة برنامج الحكومة: خطة شاملة لاستكمال شبكة متر الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي خلال الجلسة العامة بمجلس النواب.. وزير الأوقاف :برنامج الوزارة نابع من توجيهات الرئيس بترسيخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق بالامتداد الجنوبى بالقاهرة الجديدة المستشار محمود فوزي: تشكيل لجنة دراسة برنامج الحكومة يعكس قدر كبير من التنوع والخبرات