شاهد.. صور الفتاة بطلة فيديو عمرو وردة الفاضح سبب استبعاده من المنتخب

ضجة كبيرة أثارتها، فتاة مكسيكية تدعى جيوفانا، بعد نشرها فيديو فاضح لعمرو وردة، تم على إثره استبعاده من معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وننشر فيما يلي صور الفتاة بطلة الفضيحة:

واتهمت فتاة مكسيكية عمرو وردة نجم منتخب مصر بمحاولة التحرش بها من خلال فيديو ومحادثات على واتس آب بينهما وقامت بنشرها على موقع “تويتر”، كما قامت بنشر فيديو جنسي لمكالمة فيديو بينها وبين اللاعب.

https://youtu.be/SbMSoGRCUzE

كما نشرت الفتاة المكسيكية محادثات بينها وبين عمرو وردة، يطلب فيها الأخير من الفتاة أن تريه أجزاء من جسمها عبر مكالمة فيديو.

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت عمرو وردة بمحاولة التحرش بها عقب مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا قبل أن تكشف الفتاة المكسيكية عن واقعة جديدة اليوم لكنها حدثت بتاريخ قديم.

وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع الفيديو الفاضح.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا، حيث تنص لوائح الكاف على عدم استبدال أي لاعب خلال مجريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشدد أبو ريدة على أهمية الحفاظ على مكانة المنتخب ووضع الضوابط السلوكية على اللاعبين خلال البطولة الافريقية الكبيرة.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة نظيره الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار