الرد فوري.. مصر تنتقم لشهداء بئر العبد

أكدت مصادر عسكرية رفيعة المستوى، أن القوات المسلحة المصرية، ردت بشكل فوري على العملية الإرهابية الخسيسة، التي وقعت مساء الخميس، في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء وراح ضحيتها 10 شهداء من أبناء الوطن.

وقالت المصادر، أن الجيش المصري نجح في تحديد أماكن الإرهابيين منفذو العملية، في بئر العبد، وقامت بإستهدافهم في غارات جوية أسفرت عن مصرع 17 عنصرا منهم على الأقل.

وقالت المصادر، أن هذه العملية الإرهابية الخسيسة، التي استباحت فيها العناصر التكفيرية الجبانة دماء أبنائنا الشهداء في شهر رمضان المبارك، أتت بعد ما أظهره الشعب المصري من التفاف حول مسلسل الاختيار، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يروي قصة حقيقية، هي قصة شهيد الصاعقة المصرية البطل أحمد المنسى.

وشددت المصادر على أن هذه العمليات الجبانة، لن تزعزع أبدا عقيدة أبناء القوات المسلحة الثابتة، ولن تزيد الشعب المصري إلا صلابة وقوة، ولن تكبد الإرهابيين إلا دمارا وحسرة.

وفي أول تعليق له على الحادث الأليم، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن أهل الشر من أعداء الوطن، مازالوا يتربصون بالدولة المصرية ويحاولون خطف هذا الوطن.

وتابع الرئيس: «لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشها القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار