“دفاع البرلمان” يُدعم توجيه الرئيس للقوات المسلحة بالاستعداد لحماية أمن مصر القومي

في إطار محارية الدولة للإرهاب في سيناء، والدفاع عن حقوق وأمن الدولة المصرية، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي القوات المسلحة بالجاهزية للدفاع عن أمن مصر القومي وحماية سيناء والضفة الغربية من الإرهابيين.

ومن جهته، قال النائب محمد عبدالحميد كساب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، القوات المسلحة بالاستعداد لحماية أمن مصر القومي، وذلك إثناء اجتماعه مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يأتي تأكيدا علي حرص الرئيس علي حماية الدولة المصرية، مشيراً إلي أن الرئيس السيسي لديه حس وطني ونموذج للقائد الحكيم.

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن توجيه الرئيس يأتي في إطار مواجهة الإرهاب والعمل علي أمن واستقرار المنطقة ، مؤكداً أن محاولات الارهاب الأسود لن تنجح في زعزعة استقرار مصر وتهديد أمنها وترويع أبناءها.

وأكد عضو مجلس النواب، علي الدعم الكامل لقرارت الرئيس في مواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة والعمل علي تحقيق الأمن والأمان في المنطقة العربية ، مقدماً التحية والشكر للأبطال من قوات الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم لحماية وطنهم من خطر الإرهاب

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في التحلي بأقصى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي لحماية أمن مصر القومي، وذلك خلال اجتماع مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، وقادة في الجيش.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، السفير بسام راضي، إن السيسي اجتمع مع زكي، ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وقائد المنطقة المركزية.

وأوضح راضي أن السيسي اطلع على مجمل الأوضاع الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية الثلاثة الرئيسية، على مستوى الجمهورية، وجهود القوات المسلحة لضبط الحدود وملاحقة العناصر الإرهابية، خاصة في شمال سيناء والمنطقة الغربية.

وأعرب السيسي عن تقديره لجهود القوات المسلحة، “وما تبذله من تضحيات فداء للوطن ولصون أمنه وسلامته واستقراره ومقدرات شعبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار