الصيادلة تنعى 3 من أعضائها وتقرر صرف 50 ألف جنيه لأسرة المتوفى بكورونا

نعت النقابة العامة للصيادلة بمزيد من الحزن والأسى وفاة ثلاثة من أعضائها وهم الدكتورة رحاب عبد الصبور من محافظة أسوان، والدكتور أحمد عبد الستار حتة من محافظة الأقصر، والدكتور عز أديب عبد الشهيد من محافظة قنا، وذلك إثر إصابتهم بفيروس كورونا أثناء تأدية عملهم، داعين الله عز وجل أن يغفر لهم يلهم اهلهم الصبر والسلوان، ويسكنهم فسيح جناته.

وأكدت النقابة دعمها الكامل ومساندتها لأعضائها فى ظل هذه الظروف الصعبة التى يعملون بها من أجل تأدية دورهم فى تقديم الخدمة الصحية للمواطنين ومجابهة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن النقابة العامة للصيادلة اتخذت قرارا بدعم أسرة كل صيدلى متوفى نتيجة للإصابة بفيروس كورونا بمبلغ 50 ألف جنيه، وذلك بالإضافة لما يتم صرفه من اتحاد نقابات المهن الطبية حيث قرر الاتحاد صرف 20 ألف جنيه للمصابين بكورونا و50 ألف جنيه فى حالة الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالعمل والإصرار نعبر كل تحدٍ.. نص كلمة الرئيس السيسي باحتفالية اتحاد القبائل العربية 23 توصية لإعادة بناء اليمن عبر المرجعيات الثلاث برلمانية بـ«الخطة والموازنة»: أطالب بفتح تحقيق عاجل لمعرفة المسؤول عن قرار هدم كتدرائية ملوي المصلح: الإعجاز العلمي في القرآن والسنة اليقين الصادق في هذا الزمان رئيس جمعية الإعجاز العلمي: القرآن كشف عن حقائق علمية قبل ظهورها بـ 1400 عام استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل»