«المنزلاوي» يتعهد بأن يكون صوت الشباب في مجلس الشيوخ المقبل

تعهد المهندس محمد مجد الدين المنزلاوي، مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 علي المقعد الفردي- رمز«سلم»، بأن يكون لمجلس الشيوخ الدور الأكبر في دعم الشباب وتحويل أفكارهم إلي مشروعات حقيقية ومساندة الصناعة الوطنية.

وأكد «المنزلاوي» أنه سيكون صوت الشباب داخل قبة مجلس الشيوخ وأن يعظم من دور المجلس في مناقشة قضايا الشباب وخاصة مكافحة البطالة وتوفير فرص عمل جديدة وتشجيع المبدعين والمبتكرين.

وكونه من مجتمع الأعمال، تعهد «المنزلاوي»، في حالة فوزه في انتخابات مجلس الشيوخ، بإقناع الحكومة بإنشاء تحالف «بيت خبرة» يضم استاذة الادارة والأعمال والنماذج الناجحة من مجتمع الأعمال يتولي مهام دمج الشباب في سوق العمل للاستفادة من الامكانيات والخبرات والطاقات الشابة.

وفي مجال الاسكان، أكد «المنزلاوي»، أن الدولة قامت بجهود كبيرة في مجال الاسكان الاجتماعي، متعهداً بمنح تسهيلات أكبر لمحدودي ومتوسطي الدخل للحصول علي شقة بأسعار مناسبة واجراءات مرنة.

وشدد مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة-فردي، علي أهمية أن يكون لمجلس الشيوخ دور بارز في دعم الصناعة الوطنية والاستماع لصوت المصنعين وإزالة الاعباء المالية عن المصنعين والعمل علي تفعيل القانون رقم 5 لسنة 2015 بشان تفضيل المنتجات المصرية ليشمل العقود الحكومية والقطاع الخاص.

وأكد أنه سيقوم بإجراء اتصالات مكثفة مع مختلف الوزارات ودوائر الأعمال في اتحاد الصناعات والغرف التجارية وجمعيات رجال الأعمال لوضع آليات تنفيذ واضحة ومحددة تلزم جهات الشراء في المناقصات والمشروعات القومية والقطاع الخاص وغيرها بتفضيل المنتج المحلي الذي تتوافر فيه جميع الشروط الفنية والمطابقة لمعايير الجودة والسلامة.

واشاد «المنزلاوي» بالمبادرة الرئاسة لتحفيز استهلاك المنتج المحلي وتوفير السلع المعمرة لمحدوي ومتوسطي الدخل وللمواطنين بأسعار تنافسية، مطالباً بأستمرار جهود الدول في دعم التصنيع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار