مش حمل خصم جنية ..كُمسري قطار المنصورة مُعتذرًا: ذلة لسان وعمرها ما هتتكرر تانى “فيديو”

في بادرة غير متوقعة منه، نشر كُمسري قطار المنصورة القاهرة رقم 948، فيديو اعتذار، وهو صاحب واقعة الفيديو الشهير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حول إصرار كمسري لمُجند في الجيش بدفع ثمن تذكرة القطار بينما قامت سيدة عُرفت بـ”سيدة القطار” بتسديد قيمة التذكرة للمُجند الذي لم يقدر على تسديد القيمة.

وقدم عادل فاروق عبد القادر كُمسري قطار المنصورة، اعتذارًا رسميًا منه للجندية المصرية والجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع شعب مصر بالكامل، على حد وصفه،.

وتابع كُمسري القطار في الفيديو المتداول له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعتذر اعتذار كبير جداإلى المجند الذى أخطأ في حقه وهيئة المؤسسات العسكرية بأكلمها والرئيس السيسي ووزير النقل، وعمرها ما هتتكرر تاني وللست اللى دفعت الفلوس وهي فوق راسنا، واعتذار لكافة المؤسسات العسكرية وجميع الرتب ووزير الحربية، وهو أسف واعتذر وكُلي ندم ومش هتتكرر تاني، وهو ابن من ابنائي وأنا مكتش اقصد حاجة خالص هو تصرف خارج عن الإرادة وضغط عمل وذلة لسان.

وأضاف عادل: أنا في يوم كنت في الجيش وخدمت في الجيش من 28 سنة في سلاح الدفاع الجوي، وهذا اعتذار لأبني وكافة المؤسسات العسكرية ووزير النقل ووالدنا سيادة الرئيس وهي غلطة.

وحول العقوبة التى أصدرها وزير النقل عليه بعد الواقعة، قال كُمسري القطار: أنا أترجوه وأنا مش حمل خصم جنيه واحد ياريس
وكرر اعتذاره للمرة الرابعة للمؤسسات العسكرية مؤكدًا أن ما حدث ذلة لسان عمرها ما هتتكرر، وخدمتي في السكة الحديد والتعب اللى بنشوفه ليل ونهار وضغط العمل عمرها طبعا ما هتتكرر تاني.

 

https://www.facebook.com/100050684475402/videos/175997737433041

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار