مرشح المصري الديمقراطي لبرلمان 2020: نسعى لتقديم الأفضل للمواطنين وبعض القوانين تحتاج إعادة نظر “فيديو”

 

 

قال النائب إيهاب منصور، مرشح القائمة الوطنية عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، لانتخابات مجلس النواب 2020، إن  الحزب له العديد من الأهداف، واستطاع على سبيل المثال وليس الحصر، اتخاذ إجراءات في قانون الخدمة المدنية، وقانون التأمين الصحي وقانون التصالح أيضا.

 

وأضاف عبدالعظيم في تصريح خاص لـ”السلطة الرابعة”، إن الحزب لم يستطيع تغيير كل ما يهدف إلى تغييره، لكنه شارك بالمناقشة والإجراءات والأراء، كما أن الحزب يحاول أن يطور قدر الإمكان في البنود أو القوانين الموجودة.

 

وأوضح نائب المصري الديمقراطي إن هناك تراجع شديد في أداء المحليات، وهو ما يتطلب ضرورة مناقشة قانون المحليات في البرلمان المقبل، مشيرا إلى أن عدد كبير من القوانين تحتاج إلى إعادة النظر في بعض بنودها، حتي تفيد في المنظومة، خاصة في ظل وجود مشكلات في قانون التصالح مع مخالفات البناء.

 

وأكد منصور ،على ضرورة أيقاف البناء المخالف والعشوائيات التي من شأنها الضغط على البنية التحتية، وهو ما شأنه التأثير على الخدمات المقدمة للمواطنين مثل انقطاع المياه وغيرها.

 

وأشار إلى أن نواب الحزب المصري الديمقراطي قدموا العديد من المقترحات التي تخص المواطنين، ومقترحات أخري تخص التموين والصحة والصرف الصحي.

 

وأوضح البرلمانى ، أنه يحرض على التفاعل مع الناس في أرض الواقع لمعرفة احتياجاتهم ومتطالباتهم، بحيث يستطيع التفاعل معها، وشدد على ضرورة أراء مختلفة للخروج بأفضل منتج ينال رضى المواطنين.

 

وأكد أن المصري الديمقراطي يمتاز بمراعاة جميع الفئات، حيث لا يوجد في الحزب تمييز ، فأبوابه مفتوحه لجميع أبناء الشعب المصري، مشيرا إلى أن التنافس قائم بين جميع مرشحي البرلمان القادم، مع ضرورة أن يدرس المواطنين برامج المرشحين جيدا بحيث يختاروا الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار