اللجنة الطبية بـ النواب تستبعد 17 مرشح منهم 3 سيدات لتعاطيهم “المخدرات”

أعلنت اللجنة الطبية المشرفة على توقيع الكشف الطبي على المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب بالدقهلية، عن إستبعاد عدد 17 مرشحًا من المتقدمين بأوراقهم إلى اللجنة القضائية، حيث تبيّن من نتائج التحاليل الخاصة إيجابية تعاطيهم للمخدرات.

و أرسل الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، للمستشار رئيس محكمة جنوب المنصورة الابتدائية والمشرف على انتخابات مجلس النواب لسنة 2020، كشفًا يضم أسماء عدد 17 من المرشحين المتقدمين لخوض الانتخابات في مجلس النواب 2020.

وأوضح، “مكي”، إلى أن الكشف خاص بنتيجة تحليل المخدرات لدى المتقدمين للترشح في الانتخابات، كما جاء في ترتيب الأسماء المتقدمين بأوراقهم، وتضمن الكشف الموقع من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، أسماء 3 سيدات و14 مرشحا من بينهم مرشح حزبي بأحد الدوائر بشمال الدقهلية.

والجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يتم غلق باب للتقدم للانتخابات اليوم السبت، أمام اللجنة المشرفة على تلقي الأوراق، على أن يتم إغلاق باب الكشف الطبي اليوم في الساعة الثانية ظهرا.

وكان قد تقدم 8 مرشحين بأوراقهم بالأمس إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات، وبذلك ارتفع عدد المرشحين إلى 315 مرشحا حتى الآن بمحافظة الدقهلية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات الأخيرة تقدم عدد كبير من المرشحين للبرلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار