أمير كرارة: ممثل غيري كان سيؤدي “كلبش” وفكرت في الهجرة من مصر

كشف النجم أمير كرارة، عن أسباب مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني الجاري، بـ كلبش 3، والذي يقدمه للعام الثالث على التوالي، وأعلن أمير كرارة، عن كواليس الجزء الأول من كلبش ومن خلال استضافته في برنامج «عايشة شو» الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل على قناة «النهار».

وقال كرارة إنه كان رافضًا فى البداية ولم يقتنع بالدور، وكان رافضًا قراءة الورق الخاص بالعمل، وذلك نتيجة عدم نجاح مسلسل «الطبال»، مضيفًا أن ورق السيناريو كان لدى المنتج من 4 أو 5 سنوات.

وبعد عدة جلسات عمل مع المنتج محمد عبد الحميد والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، اعتمد أن يقدم العمل، وبعد عرضه على التليفزيون فوجئ بردود الفعل بعد أول حلقة والصدى الذى حققه المسلسل فى الشارع المصرى.

وقال أمير كرارة، إن هذا العمل تعويض من الله سبحانه وتعالى عن فشل العمل الدرامي «الطبال»، الذي أعقبه اتخاذ قرارا بالهجرة خاصة بعدما تواصل مع الكثير من المنتجين والمخرجين للعمل دون رد.

وكشف أمير كرارة، أن العمل فى البداية كان سيقدمه حسن الرداد ولكنه فى النهاية كان من نصيبه، ووجه كرارة رسالة إلى والدته معترفًا بفضلها عليه أنه تعلّم منها كثيرًا وعبّر أيضًا عن افتقاده الشديد لها، وأنه لم يُقصّر رقبتها.

مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من الفنان أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار