فريد زهران: أحمد الطنطاوي أعلن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة بقرار منفرد.. ولم نناقش في الحزب قرار تأييده من عدمه

أكد السياسي فريد زهران، أن النائب البرلماني السابق أحمد الطنطاوي، ترك  الحركة المدنية الديمقراطية بقرار منفرد، وكذلك رئاسة حزب الكرامة، وترك البلاد، كما أعلن عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة بقرار منفرد، وعزمه في استمرار الترشح أيا كان موقف أطراف الحركة المدنية، وله كل التقدير والاحترام ولكن هو في النهايه يفكر في الأمر باعتباره أمر شخصي فلم يطرح الأمر للمناقشة.

 

وأضاف “زهران” خلال حديثه لـ “السلطة الرابعة”، قائلاً: النائب السابق أحمد الطنطاوي أعلن خوضه الانتخاب بصرف النظر عن ما إذا كان أحد آخر سيتم ترشحه من أعضاء الحركة المدنية الديمقراطية وهذا حقه، وله كل المحبه والتقدير والاحترام.

 

وتابع: نحن في الحزب المصري الديمقراطي لم نناقش تأييد الأستاذ أحمد الطنطاوي من عدمه، ولكن ناقشنا فكرة إذا كان من المقرر توفر فكرة الأجواء المناسبه للترشح، فلماذا لم يدفع الحزب بمرشح من أبناءه أو قريب الصلة منه.

 

وقال رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: أحمد الطنطاوي عزم أمره علي الترشح، واتخذ قرار ذكر أنه لارجعه فيه وواضح من مؤشرات كثيرة أن هناك أحزاب محسوبه على التيار الناصري وربما أحزاب أخرى من الممكن أن تؤيده، ولكن هل يعني أن بقية الأحزاب من الممكن أن توافق عليه لمجرد أن هناك من وافق عليه؟

واستكمل، ليس ذلك سبب كافي يدفع الآخرين لذلك، مؤكدًا أنه لم يحدث اتفاق مبكر على عمليه تساوي بناء توافق بخصوص  هذا المشهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار