المكتب التنفيذي للمحافظين يجدد مطلبه بترشح “أكمل قرطام” للانتخابات الرئاسية

ناقش المكتب التنفيذي لحزب المحافظين برئاسة المهندس محمد أمين الامين العام،امس، الاحد، الخطة الداخلية للحزب خلال الفترة القادمة و رؤية الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين انه يجب أن يكون للحزب مرشح يخوض الانتخابات الرئاسية.

وقد جدد أعضاء المكتب التنفيذي مطلبهم بترشح المهندس اكمل قرطام رئيس الحزب للانتخابات الرئاسية القادمة، معربين عن ثقتهم فيه و أن برنامج الحزب للانتخابات الرئاسية سيكون مرضي للشعب المصري، و مؤكدين على قدرته على المنافسة بشكل قوي اذا توافرت ضمانات النزاهة الانتخابية.

وإيمانًا من اعضاء المكتب التنفيذي بالبرنامج الانتخابي للحزب الخاص بالانتخابات الرئاسية خاصة انه تم وضع اللمسات الاخيرة، فتم وضع تصور بديل في حالة رفض رئيس الحزب الترشح للانتخابات بان تتوافق هيئات الحزب المختلفة على أحد قيادات الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية.

كما ناقش الاجتماع الخطة الداخلية للحزب استعدادًا للاستحقاقات النيابية القادمة ٢٠٢٥ ، ودعا المكتب التنفيذي للتنسيق بين جميع هيئات الحزب لتوحيد الرؤية خلال الفترة القادمة.

يذكر انه حضر الاجتماع الامناء للمساعدين للامين العام، و أمناء الامانات النوعية واعضاء هيئة مكاتبهم، وممثلين عن امانات المحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار