عاجل.. «سبيرو سباتس» تطرح «دايت» قريبا في الأسواق بعد انتعاش المبيعات

 

 

حملات عديدة بمقاطعة منتجات الشركات الداعمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، العديد من نشاط السوشيال ميديا، قرروا دعم المنتجات المحلية وتجنب شراء المنتجات التابعة لدول تدعم ما ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم حرب ضد أهالينا في غزة وفلسطين، ومن بين أبرز النتائج الإيجابية لحملات المقاطعة، إعادة الروح لمشروب مصري عمره 103 أعوام انتعاشة مبيعاته في الأسواق.

«عايزين نعرف أماكن بيع مشروب سبيرو سباتس»، «ياريت الشركة تفكر تغير من شكل إزازة سبيرو سباتس»، «بتمنى يكون في سبيرو سباتس دايت»، هكذا دعم رواد السوشيال ميديا، مشروب المياه الغازية المصري الذي أعادت حملات مقاطعة المنتجات الأجنبية، الروح إليه وأصبح الكل متلهفا إلى شرائه دعما لغزة، لتستجيب الشركة المصرية لرغبات العملاء، وتعلن مفاجأت عديدة في شكل المنتج في نوفمبر المقبل.

 

أكد يوسف عوض مسؤول إداري في شركة سبارتس للمشروبات الغازية، صاحبة مشروب سبيرو سباتس، أنّ المصنع يسعى في الوقت الحالي إلى التطوير من منتجاته قدر الإمكان: « بندرس دلوقتي طرح زجاجة سبيرو سباتس دايت، بعد مطالبة الناس أننا نعمل ده، في محاولة لإرضاء العميل وكسب ثقته»، بحسب حديثه لـ«الوطن».

 

لم يقتصر تغيير مشروب سبيرو سباتس على النوع فحسب، بل تسعى الشركة إلى تقديم نكهات مميزة، تناسب أذواق العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، إلى جانب تنفيذ مقترح تغيير الشكل الخاص بالزجاجة، ليكون أكثر عصرية ومناسبًا للتغيرات الأخيرة التي طرأت على المنتجات المنافسة.

 

وأشار «عوض» إلى أنّ السبب الرئيسي نحو إحداث هذه الطفرات، يرجع إلى الآتي: «سبب التوجه إلى هذه الفكرة كان نتيجة زيادة الطلب على المشروب الغازي، ومش علشان منافسة لأن شركة سبيرو سباتس لها مميزات خاصة بها، لأنها بتعتمد بشكل أساسي على السكر الطبيعي وليس محليات، لذا فهي تعد خارج المنافسة وسيتم مع بداية الشهر الجديد، الاختيار بشكل أساسي النكهات التي ستُضاف».

 

وسبق وأعلنت شركة سبيرو سباتس، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، أنها تسعى إلى زيادة منافذ التوزيع في المحافظات كافة، بعد حملات تشجيع المنتج المصري، والتوقف عن شراء المنتجات الأجنبية، خاصة التابعة لدول تدعم جرائم حرب جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار