مؤتمر جماهيري حاشد بالغنايم لدعم فريد زهران .. ومدير الحملة الرئاسية يؤكد : اهالى اسيوط اعطونا الأمل فى قدرتنا على التغيير

نظمت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران،  مؤتمر جماهيري بمركز الغنايم بمحافظة اسبوط ، وسط حضور جماهيري كبير من أبناء الغنايم وابو تيج وصدفه.

وقد أكدت النائبة أميرة صابر، انه ليس مقبولا الإعادة لنفس المشاكل وعدم وضع حلول لها، مؤكده ان اعضاء مجلسى النواب والشيوخ للمصرى الديمقراطي والعدل دائما ما ترفض الموازنة العامة للدولة كل سنة،  ولكن نحتاج أن نكون فى وضع يحكم لنصع أولويات مختلفة للصحة والتعليم وباقى الملفات.

وشددت البرلمانية،  أننا نعمل فى هذه الحملة ونحن نتألم بسبب أحداث غزة وصمود هذا الشعب العظيم. ونحن أيضا نصمد فى الحياة السياسية فى مصر وسط ظروف ليست سهلة، ولكن نصمد ونحن نتجه إلى هدفنا المنشود لحياة أفضل.

وقال أحمد السيد أمين العلاقات الخارجية بحزب العدل ، أن هدفنا هو وحود سلطة قضائية تستطيع انجاز القضايا بدلا من ضياع سنوات طويلة خلف الاسوار فى قضايا بسبب الحبس الاحتياطي،  ونهدي أيضا إلى وحود حكومة تلقى احتياجات المواطنين فى ظل رقابة من مجالس نيابية قادرة على المواجهة وتصحيح المسار .

وفى ذات السباق، قال  باسم كامل الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى، مدير الحملة الرئاسية،  أن مصر كان بها علماء منذ ١٠٠ عام. وحدثت تغييرات عديدة وصلتنا لهذه الحاله، ولكن مما شاهدته امس فى مؤتمر أسيوط واليوم بمؤتمر ساحل سليم والان بالغنايم تأكدت ان لدينا امل فى التغيير .

وأكد مدير حملة المرشح فريد زهران، أن فى أحزاب قررت المقاطعة، ولكن فى أحزاب قالت انها ستشارك رغم ما نعانيه من تضييق ،  سوف نشارك رغم الوضع الصعب ورفعنا شعار معا للتغيير ، مع بعض نقدر نغيير. معكم ومع كل من يريد أن يشارك للتغيير لحياة أفضل.

وأشار كامل، إننا نسعى للتغير من خلال بديل مدنى ديمقراطي بطريقة سليمه ، ولن ننتظر أن يتم اغتيال رئيس أو وفاته أو قيام ثورة حتى يتغيير الوضع ، نريد تغيير آمن وديمقراطي من خلال الانتخابات .

ودعى الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطي الحضور للانضمام إلى الحملة الرئاسية للمرشح فريد زهران .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار