كرموه وهو في ذمة الله.. زوجة أحمد البدري تكشف الوصية الأخيرة للراحل قبل لحظات من وفاته

كشفت زوجة أحمد البدري الوصية الأخيرة للراحل قبل لحظات من وفاته، مشيرة إلى أن الراحل أوصاها بالدعاء له، كما طلب منها أن تطلب من كل محبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت زوجة أحمد البدري منشورًا، عبر الحساب الشخصي للراحل بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إلى الحبايب الغالي وعشرة عمري، الحبيب أحمد البدري بشكر كل من حضر العزاء اليوم، ومن لم يحضر وشكرا الله سعيكم جميعًا، وأتمنى منكم الدعاء له لأن هذا هو طلبه الأخير قبل وفاته.

وصية أحمد البدري

زوجة أحمد البدري تعلن وصيته قبل لحظات من وفاته

 

وتابعت زوجة أحمد البدري: هو لم يكرم وهو حي، أتمنى منكم أن تكرموه وهو في ذمة الله، وأرجوا منكم الدعاء لي بالصبر والسلوان في فقيدي الغالي.

وحرص بعض نجوم الفن أمس، على حضور عزاء أحمد البدري، الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك لمواساة ومؤازرة أسرته وعائلته بعد وفاته عصر يوم الجمعة الماضي، بعد صراع مع المرضي وبتر ساقه اليسرى، وحضر عزاء الراحل كلًا من أحمد السبكي والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة وفاء مكي، الفنانة سلمى غريب، والفنان محمد أبو داود، والمؤلف عمرو محمود ياسين والفنانة وفاء صادق، والفنانة فردوس عبد الحميد والفنان سليمان عيد والإعلامية منى عراقي، وغيرهم من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على التواجد في العزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد