تركي آل الشيخ يعيد عمرو دياب للأغنية الوطنية (فيديو)

أعاد المستشار تُركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنان عمرو دياب للأغنية الوطنية مجددًا، وذلك بعد غياب استمر قرابة 8 أعوام، مؤكدًا أن الأغنية إهداء خاص منه للشعب المصري.

وحملت الأغنية الجديدة عنوان ”أنا بعشقك يا مصر“، وطرحها تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وعلقّ قائلًا: ”إهداء لشعب مصر“.

الأغنية في بدايتها جمعت بين تركي آل الشيخ وصورته مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي من غناء عمرو دياب، وألحان روزام، وكلمات تركي آل الشيخ.

وتمت الاستعانة بصور تدل على الحضارة المصرية، منها صور الأهرامات والجمال، إضافة إلى صور الرؤساء أنور السادات وجمال عبدالناصر.

كما عرض الفيديو صورًا لنجوم مصر القدامى، أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وأحمد زكي.

يُذكر أن آخر أغنية وطنية لدياب كانت عام 2011، وأهداها وقتها لشهداء ثورة 25 يناير وحملت عنوان ”مصر قالت“.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/764344224004730/?t=124

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حزب مصر المستقبل برئاسه المستشار رضا حجي يقدم التعازى القلبية فى وفاه اللواء رؤوف السيد على رئيس القابضة للصناعات الكيماوية يكشف حقيقة وجود مصارف تصب في نهر النيل «المتحدة» توقع بروتوكول تعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التمثيلية استبعاد إسلام بحيري من مجلس أمناء تكوين كيف تدخل الرئيس السيسى لحل أزمة مصنع كيما؟ جميلة اسماعيل تعلن انتهاء رئاستها لامناء الحركة المدنية وتوجه رسالة للأحزاب بحضور قيادات قانونية وحزبية. قانون "الإجراءات الجنائية" على مائدة الحزب الاشتراكي المصري.. ومطالبات بسحب القانون وليس تعديله الجبهة الديمقراطية والعدل والمصري الاجتماعي يتشاركون ندوة عن الإجراءات الجنائية بأسيوط "لبحث التحديات التي تواجه الدول العربية".. باسم كامل: الحزب سيستضيف مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي  الإعلامية نيفين جرجس تهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة بفوزه التاريخي