حاله من الاحباط في أولي مباريات امم افريقيا 

شهد امس الاحد 14 يناير علي استاد بوايني لقاء الجوله الاولى من دور المجموعات بين منتخب مصر ومنتخب موزمبيق والذي انتهي بالتعادل 2-2 ونقطه لكل فريق ، بعد ان احرز المنتخب المصري اول اهدافه في دقيقه في دقيقه و34 ثانيه للاعب مصطفي محمد ويعد هذا الهدف هو ثاني اسرع هدف في بطوله كأس الامم الافريقيه بعد هدف ايمن منصور 1994 في منتخب الجابون والذي احرزه بعد 21 ثانيه من زمن المباره .

ثم سجل منتخب موزمبيق هدفين في 3 دقائق 55 و 58 عن طريق ويتنيس جواو ، وسلسيوبواكي ثم ادرك محمد صلاح التعادل في الدقيقه من الوقت بدل الضائع من المباره .

ورغم التعادل الي ان المنتخب المصري صنع الكثير من المحاولات علي مرمي موزمبيق ولكن بدون جدوي .

وكانت هذه المره الاولي التي يتلقي فيها المنتخب المصري هدفين من موزمبيق اذا سبق وحقق الفراعنه الفوز امام موزمبيق في دور المجموعات ببطولات 1986, 1998, 2010 بالنتيجه ذاتها 2-0 .

حيث تقع مصر وموزمبيق في المجموعه الثانيه حيث تنتظر مصر مواجهه امام غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير قبل لقاء كاب فيردي في الجوله الاخيره يوم الاثنين 22 يناير.

وقال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد كره القدم أن هناك حاله من تقصير اللاعبين حدثت امام موزمبيق أدي الي انتهاء المباره بالتعادل .

وصرح عبر قناه ام بي سي مصر قائلا ” كان هناك تقصير من اللاعبين ولم يقدموا المستوي المتوقع منهم والذي قدموه في المباريات السابقه بالكامل سواء داخل او خارج مصر .”

وأضاف ” الخطأ الاكبر هو عدم الأعتراف بالخطأ الأساسي ، ولذلك يجب الاعتراف بتقصير اللاعبين في مباراه موزمبيق .”

وأشار ” هناك حاله حزن شديده من اللاعبين بعد التعادل ويشعرون بالتقصير ولديهم رغبه كبيره في العوده بالمنتخب في المباريات المقبله “.

وأتم تصريحاته ” فيتوريا في حاله حزن كبيره وسيعقد اجتماعا من اللاعبين لم يكن محددا من قبل للحديث معهم بعد التعادل مع موزمبيق .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار