بعد جولة ميدانية برئاسة اكمل قرطام …رئيس المجلس التنفيذي لحزب المحافظين لـ “السلطة الرابعة”: أصل المصريين والحضارة المصرية في الجنوب.. وقررنا البدء من محافظة أسوان، “مدينة الدهب”

قال محمد عز الدين، رئيس المجلس التنفيذى لحزب المحافظين، إن الحزب قام بعمل زيارة إلى محافظة أسوان، وتم عقد 3 لقاءات مختلفة في مدينة إدفو وكان فيها لقاءات مع قبائل وعائلات، مشيراً إلى أنه تم البدء بأسوان وذلك لأن أصل المصريين والحضارة المصرية في الجنوب، فقررنا البدء من أقصى الجنوب من محافظة أسوان، “مدينة الدهب”، لافتا إلى أن أمين قطاع الصعيد بالحزب من مدينة إدفو بأسوان.

 

وأضاف خلال حواره لـ “السلطة الرابعة” أن زيارة أسوان كانت زيارة مهمة، وتم التوجه والبدء خطوة بخطوة، وتم البدء بإدفو لأنها مدينة فقيرة، وكان لدينا تخوف من عدم قبول الناس إلينا، ثم فوجئنا أنهم لديهم مهارة عالية في الخطاب، لا يمكن أن تتخيلها ولغتهم لغة عربية عظمية ليس بها أخطاء، حتى في النقاشات مستوى الوعي لديهم عالي بشأن القضايا التي تخص مصر.

وتابع: الأحزاب في الصعيد ليست بدرجة القوة التي يذهب إليها الناس، ولكن حزب المحافظين يعمل بشكل مختلف في التواصل مع الناس، قائلاً: أي حد يتهم المصريين بأنهم كَسالي فهو ظالم، المصريين عظماء جدا ، ويمتلكون القدرة على فعل المستحيل، لكن أغلبهم يقع تحت وطأة الصراع اليومي لامتلاك ما يكفي به قوت يومه وأهله.

 

وأشار رئيس المكتب التنفيذي لحزب المحافظين، إلى أن الحزب عمل أرضية كبيرة في إدفو ونتائج اللقاءات كانت عالية، موضحاً: نحن مقبلين على مرحلة مهمة في العمل داخل أسوان، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي كان التواصل مع الناس بشكل مباشر وهذا ما حدث من خلال اللقاءات وتم إيصال فكرة أن هناك حزب حقيقي يعبر عن الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار