معاون وزير التموين: كلمة الرئيس في الاحتفال بعيد الشرطة حملت العديد من الرسائل الإيجابية

وجه أحمد عصام معاون وزير التموين والتجارة الداخلية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق ولرجال وزارة الداخلية بمناسبة العيد ٧٣ للشرطة المصرية.

واكد معاون وزير التموين، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بالذكرى ٧٣ لعيد الشرطة اليوم ، حملت العديد من الرسائل بشأن تطورات كافة الأوضاع.

وأضاف عصام في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن الرئيس حرص على طمأنة المواطنين فيما يتعلق بالمستجدات وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار، في ظل ما يشهده العالم من توترات على كافة المستويات. وشدد على أهمية دعوة الرئيس فيما يتعلق بإجراء حوار اقتصادي، مشيرا إلى أنه سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات الكبيرة التي تتعرض لها مصر، لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار وتأثر العديد من القطاعات على خلفية زيادة سعر صرف العملة الأجنبية.

وثمن عصام، موقف مصر الواضح والحاسم بشأن القضية الفلسطينية، وإعلان مواصلة تقديم الدعم اللازم لها وكذلك رفض محاولات إسرائيل التقليل من هذا الدور والإدعاءات الكاذبة بشأن إغلاق معبر رفح.

وقال معاون وزير التموين انه بفضل حالة الترابط التي يشهدها الوطن بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستظل مصر قادرة على تجاوز كافة الصعوبات، خصوصا ما يتعلق بالملف الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار