ضبط المتهمين بتصوير فيديو تمثيلي ساخر عن رجال الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأشخاص لقيامهم بتصوير مقطع فيديو تمثيلى ساخر يتضمن الزعم بكون بعضهم رجال شرطة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مالية، وتم إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

 

حبس المتهم بتعذيب ابنة زوجته حتى الموت بالسيدة زينب

في سياق متصل، أمرت نيابة السيدة زينب، اليوم الأحد، بحبس عاطل، 4 أيام لاتهامه بتعذيب ابنة زوجته حتى الموت، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

 

ارتشاح في المخ

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من مستشفى أطفال مصر، بمنطقة السيدة زينب بوصول طفلة عمرها 5 سنوات، مصابة باضطراب في درجة الوعي، وكدمات بالوجه والرقبة، وارتشاح في المخ، ونقص في الأكسجين بالجسم، وتجمع دموي في الحوض، قبل دقائق من وفاتها.

تبين من التحريات أن الطفلة ترتدي كامل ملابسها، وعليها آثار تعذيب شديدة بمختلف أنحاء الجسم، وقالت والدة الطفلة إن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، وأن الطفلة من زواج سابق.

أضافت التحريات أن المتهم مسجل خطر، وسبق اتهامه في 17 قصية متنوعة، تم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات مع زوجته، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"