رئيس البرلمان: المواطنون متساوون أمام القانون سواء مسلمين أو مسيحيين أو يهود

شدد المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب على أن الدستور أقر حماية المواطنين، وأنهم سواء أمام القانون، سواء مسلمين أو مسيحيين أو يهود.

وجاء توضيح رئيس المجلس خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، ردًا على ما ذكره النائب السعيد عمارة بقوله: “ندين ما يقوم به اليهود من إجراءات تستهدف إبادة الشعب الفلسطيني الأعزل”.

وأشار رئيس النواب إلى أن هناك يهود مصريين في مصر، قائلًا: ومن ثم تُحذف كلمة يهود من المضبطة.

وأشاد النائب السعيد عمارة، بجهود القوات المسلحة في الدفاع عن سيادة الدولة المصرية، وتحقيق الأمن القومي، لاسيما في ظل إصرار إسرائيل على ضرب الفلسطينيين في رفح الفلسطينية. وقال النائب: كلنا داعمين للقوات المسلحة، ونقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة وعلى قلب رجل واحد للدفاع عن السيادة المصرية والأمن المصري، وندين ما يقوم به اليهود من إجراءات تستهدف إبادة الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتابع النائب: على الرغم من الظروف الاقتصادية والتحديات التى تواجه الدولة المصرية، إلا أن الرئيس لم ينس آثار هذه الظروف على المواطن بشكل عام، وأصدر حزمة من القرارات التاريخية لتخفيف تداعيات وآثار هذه الظروف على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس الوزراء: غلق المحلات التجارية بداية من الشهر المقبل الساعة 10 مساء العيادة الرقمية بمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تدعم 115 ناجية من العنف الإلكترونى النائب عمرو القطامي بتعديلات اسئناف الجنايات فى المحاكم الاقتصادية: خطوة تخدم الطموحات الاقتصادية في مصر النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار الحكومة أمام البرلمان: تخفيف أحمال الكهرباء سيكون مختلف من أول الشهر«في أضيق الحدود» غداً : كشك يعقد إجتماعاً هاماً مع اللجان النقابية  البرامج مفتوحة المصدر عنوان ندوة الإتحاد العربي للملكية الفكرية بالقاهرة بالصور .. السلطة الرابعة تقدم الملف الكامل لنظام القيد بالجديد بنقابة المحامين النائب إيهاب منصور يهاجم الحكومة بسبب انقطاع الكهرباء :«الناس تعبانه ومتبهدلة» السادات يوجه رسالة لرئيس الجمهورية بشان التشكيل الوزارى الجديد وأزمة الكهرباء