النيابة تواجه «سوزي الأردنية» بـ«7 فيديوهات مخلّة»

لا تزال أصداء القبض على البلوغر المصرية سوزي الأردنية متواصلة، بعد الشهرة التي جنتها من ترند “الشارع اللي وراه”.

وقررت النيابة العامة المصرية حبس البلوغر سوزي أيمن الشهيرة بـ”سوزي الأردنية” 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة “نشر فيديوهات ومقاطع مسيئة للقيم الأسرية وإساءة استعمال مواقع التواصل”.

وكشفت التحريات أن أجهزة الأمن وجدت على هاتف المتهمة “7 فيديوهات مخلة”، وفيديو آخر يحتوي على سباب وشتائم لوالدها، وهو الفيديو الذي تصدر التريند مؤخرا “الشارع اللي وراه”.

وأوضحت السلطات أن البلوغر المتهمة كانت “تبث تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي لجني الأرباح من المشاهدات والمتابعات، وحصلت بالفعل على آلاف الدولارات”.

في المقابل، زعمت المتهمة أن والدها الموظف بهيئة النقل العام “يرفض الإنفاق عليها”، واتهمته بـ”الاستيلاء على أموالها بعد علمه بالأرباح التي تجنيها من مواقع التواصل”.

سوزي الأردنية

 

وقائع مشابهة

وقبل أيام، قضت محكمة مصرية بقبول استئناف اليوتيوبر نبوية أنوش صاحبة قناة “يوميات أنوش”، وألغت حبسها 3 سنوات مع تغليظ الغرامة من 100 ألف إلى 300 ألف جنيه.

وكانت المحكمة الاقتصادية عاقبت نبوية أنوش بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمها 100 ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة، قبل تخفيف العقوبة.

وفي مايو/أيار من العام الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية بدلتا مصر القبض على البلوغر هبة السيد، على خلفية نشرها فيديو زعمت فيه أنها اكتشفت إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته.

واعترفت البلوغر هبة السيد أمام جهات التحقيق بأنها ارتكبت جريمتها بهدف تحقيق مشاهدات عالية والحصول على أموال من وراء ذلك، وسلمت للجهات التحقيق الهاتف المحمول الذي صورت به الفيديو محل التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد