“مؤسسة نسمة أمل” تنشر الفرح في منطقة زرايب عزبة النخل

رغم الظروف الصعبة التي تعيشها منطقة زرايب عزبة النخل، إلا أن مؤسسة نسمة أمل قامت بتنظيم احتفالية لتكريم الأم المثالية وتوزيع وجبات إفطار على الصائمين في رمضان. وقد لاقت هذه الاحتفالية اهتمامًا واسعًا من قبل المسؤولين والأهالي، حيث تم نشر حالة من الفرح في نفوس الكثيرين.

وأكدت مريم رمزى، رئيسة مؤسسة نسمة أمل على أهمية دورها في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل التحديات التي تواجههم، وذلك من خلال تقديم خدمات مختلفة مثل تجهيز عرائس، إيجاد فرص عمل، رعاية الأيتام والأرامل، ودعم المرأة المعيلة والسجناء.

إن هذه الجهود التطوعية تأتي في إطار دعم ثورة التنمية التي أطلقها الرئيس السيسي، وتعكس التزام المؤسسة بخدمة المجتمع ودعم المحتاجين.

وأشارت مريم رمزي، ان مؤسسة نسمة أمل، اكتشفت وجود حالة من الفقر انتشرت في منطقة زرايب عزبة النخل، وبذلت جهودًا كبيرة لنشر الابتسامة وروح المحبة على وجوه الأمهات من خلال تكريم بسيط بجهود فردية للأم المثالية وأم الشهيد، ونشر الابتسامة على وجوههن.

وأضافت رمزي أن منطقة زرايب عزبة النخل تعاني من ارتفاع مستوى الفقر والمرض بها إلى 90%، بالإضافة إلى شوارع غير إنسانية وبيئية غير صالحة للحياة. وأكدت أنها تسعى إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن جنبًا إلى جنب مع الثورة العمرانية التي أطلقها الرئيس السيسي.

وأوضحت رمزي أن المؤسسة تقوم بتجهيز عروس وإيجاد فرص عمل، والاهتمام بالأيتام والأرامل والمرأة المعيلة والسجناء، بجانب أنشطة أخرى يدعمها فريق من المخلصين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات محمود الضبع: قانون حرية تداول المعلومات لا يزال حبيس الأدراج وحقوق الإنسان لم تُطبق بالكامل