رئيس البرلمان ينحاز للصعايدة والفلاحين: شوفوا مطالبهم

انحاز الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، للصعايدة عندما حرص على تنبيه رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان لمطالب الفلاحين والصعايدة.

وقال عبدالعال للنائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، : “انت عندك ملفات كتيرة باللجنة متعلقة بالزراعة والمنتجات الزراعية، والصعايدة ليهم مطالب”، حيث إن رئيس المجلس من محافظة أسوان بالصعيد.

جاء ذلك خلال عقب حصول الحصرى، على الكلمة الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، للتعقيب على قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة، ومن جانبه رد الحصرى، على مداعبة عبد العال: “عنيا للصعايدة ياريس”.

وحول مشروع القانون، طالب رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بضرورة تطبيق مشروع تعديل قانون هيئة الشرطة، على الضابط المحالين للمعاش قبل موعد إقرار القانون، وذلك إعمالا لمبدأ المساواة.

وأكد الحصرى، أن معاش ضابط الشرطة، يستحق إعادة النظر حيث لا يتجاوز الـ ١٥٠٠ جنيه، في الوقت الذي يبذل فيه الضابط جهدًا كبيرًا، مقارنة بوظائف أخرى، ويكون ممنوعا من ممارسة أي أعمال خاصة به أو متابعة أعمال عائلته أو ميراثه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر