“بيرجينت” عرض مسرحي لطلاب آداب حلوان

فى عمل ابداعى، ينم على موهبة كبيرة وقدرة إبداعية فى تقديم فن راقى،  قدم  طلاب كلية الآداب بجامعة حلوان، عرضا مسرحيا بعنوان”بيرجينت” من إخراج المتميز  يوسف مصطفى ، وملابس الفنانه هدير عاطف.

 

ويناقش العمل المسرحي،  المآساة التي تنتظر الإنسان لو لم يكن نفسه ولم يحاول من خلال رحلتة التي وهبها الله له ان يحقق ذاته.

وشارك فى العمل المسرحي عددا من الطلاب وهم
جاسر أسامة
ندي سعيد
شهد حسام
هبة مصطفي
رحمة سعيد
رنيم عصام
يؤانا عماد
معاذ حمدي
عبدالقادر(بابو)
ندي السيد(هجرس)
محمد عماد
مصطفي علاء
محمد شعبان
ياسمين أحمد
سماء عصام
عمار طارق
حسن المصري
جيسي شريف
هالة النجار
مصطفي (سيناوي)
مصطفي محمد
محمد القاضي
ياسمين ياسر
إسراء علي
روماني رشاد
بيشوي مجدي
يوسف حسين
الحسن بوده
مازن محمد
ديكور ساره رأفت
دراما حركيه اسامه مهنا
دراماتورج محمد الحضرى
مكياج نادين اشرف اضاءة محمود الحسيني كاجو
وتضم لجنة تحكيم العروض المسرحية نخبة من كبار المتخصصين، ” د عايدة علام، د هبة سامي،، د اسماء يحيى”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بموقف السلام خلال اجتماعات لجنة دراسة بيان الحكومة ..إنشاء مطار بورسعيد والمنيا ..رئيس شباب النواب يقدم للحكومة مقترحات لتطوير السياحة ودعم الصناعة السيطرة على حريق محدود في كنيسة الملك ميخائيل بالإسكندرية تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أمينًا عامًا لإعلام سوهاج بحزب تحيا مصر مطالبات برلمانية بتعديل قانون الملكية الفكرية وتحقيق التوافق مع متطلبات التسجيل الدولي للمنتجات الغذائية أسباب رحيل أحمد شوبير عن «أون تايم سبورتس».. اعرف التفاصيل كامل الوزير أمام لجنة دراسة برنامج الحكومة: خطة شاملة لاستكمال شبكة متر الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي خلال الجلسة العامة بمجلس النواب.. وزير الأوقاف :برنامج الوزارة نابع من توجيهات الرئيس بترسيخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق بالامتداد الجنوبى بالقاهرة الجديدة المستشار محمود فوزي: تشكيل لجنة دراسة برنامج الحكومة يعكس قدر كبير من التنوع والخبرات