حمدين صباحي: سنخوض الانتخابات القادمة من أجل سلطة تعبر عن الناس وتقدم سياسة بديلة بأذرع مفتوحة لكل وطني

قال حمدين صباحي، حين نكرم قادة ورموز للحركة المدنية نعبر عن اعتزازنا بدورهم، وكانوا لنا بمثابة أساتذة وأصدقاء، وتعلمنا معهم وتشاركنا معا فى الحلم والسعى، ولم يتخلى واحد من هولاء عن اختياره الاصيل، وهو النضال من أجل مصر وطن للعدل والحرية والديمقراطية، وطنا خالى من سجناء الرأى والاستبداد، والظلم الإجتماعى.

 

جاء ذلك خلال كلمته بفعالية التكريم التي نظمتها الحركة بعنوان : “مستمرون في الطريق للحرية والديمقراطية”، لتكريم الذين رحلوا من مؤسسي الحركة المدنية والديمقراطية، ومازالت اسهاماتهم ملهمة في مسيرة نضال الشعب المصري نحو الديمقراطية والحرية.

 

وأضاف، نقول لهؤلاء الأحباب الذين رحلوا وتركوا سيرتهم لنحييها، وطريقا لنستكمله، إن الحركة المدنية التى تحتوي التنوع تسعى من أجل مصر وطن للحرية، وللاستقلال الوطنى ومواجهة كل أشكال التطبيع ضد العدو الصهيونى.

 

وأكمل، ونخوض الانتخابات القادمة من أجل سلطة تعبر عن الناس وتقدم سياسية بديلة، بأذرع مفتوحة لكل وطني يشاركها، والحركة المدنية كشخص اعتبارى جامع يرفض أن يتشارك فى اى تحالفات تنشاها السلطة أو أجهزتها.

 

وتابع، وختاما أنى اعبر عن فخرى بنضال هولاء الذين نكرمهم اليوم، لنضالهم، وفى الأمل فى مستقبل نحلم به ونراه قريبا بإذن الله، وأنا أعلم هؤلاء جميعا هم أصدقاء وأحباء وأساتذة، واختم بكلمة على لسانهم : كونوا مع غزة وكونوا مع فلسطين وكونوا ضد العدو الصهيونى وضد امريكا، النصر لامتنا والنصر لمصرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار