عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل يحذر: خطر كبير يضرب الأرض خلال ساعات

يواصل عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الحديث مرارًا وتكرارًا، على ما ينتظره العالم خلال الأيام المقبلة، من زلازل بدرجات متفاوتة.

وعاود عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الحديث مُجددًا عن عودة النشاط الزلزالي للأرض، ووصف الأمر قائلا: التوتر والخطر يتراكم خلال الأيام القليلة الماضية.

ولفت العالم الهولندي إلى أن كوكب الزهرة سيكون في زاوية قائمة مع الأرض ونبتون، ما يشير الى احتمال حدوث نشاط زلزالي كبير.

كما أشار العالم الهولندي، عبر فيديو بثه خلال «SSGEOS»، الهيئة البحثية التي يرأسها، إلى اقتران القمر مع المريخ، واقتران الأرض مع كوكبي عطارد والزهرة، وهو ما يؤدي لاستجابة زلزالية كبيرة، أخطر مما حدثت الأيام بل للأسابيع الماضية، خاصة مع التقلبات الجوية الشديدة.

الخطر قادم غدًا أو بعد الغد
وأوضح عالم الزلازل الشهير: الأسابيع الماضية لم تشهد نشاط زلزالي قوي بالقدر المتوقع، رغم حركة هندسة الكواكب، إلا إن الخطر يزيد، والتوتر يتراكم، والعالم على موعد مع زلزلات خطير وشديد، ربما يكون غدًا أو بعد الغد.

متابعًا: «امبارح حدث زلالزل اقترب من 6 درجات في أسيا، ولكن الخطر يزيد وسيحدث زلزال أشد وأخطر ربما غدًا أو بعد الغد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بموقف السلام خلال اجتماعات لجنة دراسة بيان الحكومة ..إنشاء مطار بورسعيد والمنيا ..رئيس شباب النواب يقدم للحكومة مقترحات لتطوير السياحة ودعم الصناعة السيطرة على حريق محدود في كنيسة الملك ميخائيل بالإسكندرية تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أمينًا عامًا لإعلام سوهاج بحزب تحيا مصر مطالبات برلمانية بتعديل قانون الملكية الفكرية وتحقيق التوافق مع متطلبات التسجيل الدولي للمنتجات الغذائية أسباب رحيل أحمد شوبير عن «أون تايم سبورتس».. اعرف التفاصيل كامل الوزير أمام لجنة دراسة برنامج الحكومة: خطة شاملة لاستكمال شبكة متر الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي خلال الجلسة العامة بمجلس النواب.. وزير الأوقاف :برنامج الوزارة نابع من توجيهات الرئيس بترسيخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق بالامتداد الجنوبى بالقاهرة الجديدة المستشار محمود فوزي: تشكيل لجنة دراسة برنامج الحكومة يعكس قدر كبير من التنوع والخبرات