عبد المنعم امام : وزيرة التنمية المحلية متعرفش حاجة عن البرنامج وبتقول انا جيت لقيته

أعلن النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، عن رفضه لبرنامج الحكومة الجديدة، وبالتالي رفض منح الثقة للحكومة، مشددة على أن البرنامج جاء على الحكومة ولم يأتي من الحكومة الجديدة.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة تقرير اللجنة الخاصة بشأن برنامج الحكومة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

الوزراء لم يأخذوا الفرصة الكافية لتقديم البرنامج الجديد
وقال النائب إن الوزراء لم يأخذوا الفرصة الكافية لتقديم البرنامج الجديد، مشيرًا إلى أن أحد النواب سأل وزيرة التنمية المحلية: هل حضرتك شوفتي البرنامج؟، لترد بالنفي، وهذا مؤشر لما هو قادم.

وأضاف عبد المنعم إمام: “الأهم فكرة توصيف المشاكل، اكثر شيء تعاين منه هذه البلد هو الفساد، ويجعل كثير من نوايا الحكومة الطيبة لا تطبق بسبب هذ الفساد. كلمة الفساد ذكرت مرة واحدة في برنامج الحكومة”.

عبد المنعم إمام: برنامج الحكومة لم يتحدث عن أجندة تشريعية
ونوه رئيس حزب العدل، بأن برنامج الحكومة لم يتحدث عن أجندة تشريعية واضحة عن ملف الإصلاح الإداري وملف دمج الوزارات.

وأردف: “كان نفسي يكون في هنائب رئيس وزراء للإصلاح الإداري والهيكلي، وهيظل عندنا نفس المشكلة طول ما حجم هذا التداخل الذي بنيت عليه الدولة المصرية منذ سنوات لم ينتهي”.

واختتم كلمته قائلا: “أقول للوزراء، لازم نخلي بالنا من الناس، الناس تعبت، الناس عايزة العدل، العدل هو المطلوب، العدل هو الأمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر