محاولة حرق منزل بقرية بالشرقية وإصابات بالغة

شهدت قرية سنهوت جريمة غريبة من نوعها محاولة لحرق أحد المنازل وذلك من خلال إلقاء زجاجات بها بنزين علي منزل وأهله بهدف الحرق والشروع في القتل ونتج عن ذلك إصابات بالغة ، وتحركت علي الفور قوات شرطة مركز منيا القمح وضبط المتهمين والسيطرة علي الموقف وعمل الإجراءات القانونية اللازمة لمرتكبين الحادث، وذلك بعد عمل محضر من المجني عليهم بتفاصيل الواقعة وما زالت تحقيقات النيابة مستمرة.

وعلي جانب آخر أشار البعض من أهالي القرية أن المتهمين ومرتكبين الحادث ” اسلام خلفة ورباب خلفة وعبد العزيز خلفة وآخرين ” أسرة كاملة لهم سجل إجرامي من البلطجة وتجارة المواد المخدرة والسرقة وكثير من الأعمال الأخري .

والجدير بالذكر أن أسر المتهمين قاموا بتهديدات لأسر المجني عليهم في الواقعة المذكورة للتنازل علي المحضر الخاص بالواقعة، وتم عمل محضر بذلك أيضا وتجري الآن التحقيقات وطالب البعض بتوقيع أقصي عقوبة علي المتهمين والانتهاء من نماذج البلطجة بالقرية.

وأشاد أهالي القرية بدور وزارة الداخلية في توفير كافة وسائل التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لهم والاستجابة الفورية في الإبلاغ عن أي مشكلة وجهودهم المستمرة علي دعم المواطنين وتوفير الأمن في كل الأماكن وقري المركز والاستجابة الفورية في حال الإبلاغ عن أي حادثة أو حالة طارئة بالتحرك السريع واتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك طبقاً لرؤية وزارة الداخلية ومكافحة الدولة وكافة الأجهزة الأمنية لتوفير الأمن للمواطن المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر