التيار الناصري الموحد يقيم عزاء لشهداء المقاومة وفلسطين

أقام التيار الناصري الموحد، عزاء ل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وفؤاد شكر القيادي بحزب الله اللبناني، بحضور قيادات التيار الناصري بمصر والدول العربية، وذلك بمقر حزب الكرامة .

بدأ العزاء بتلاوة أيات كريمة من القرآن الكريم.، ثم وقفة دقيقة حداد وقراءة الفاتحه على أرواح الشهداء.

ثم تحدث سيد الطوخى رئيس حزب الكرامة قائلا : ليس اليوم يوم عزاء ولكن احتفاء لمن قدم دماءهم لاجل فلسطين، كل شهيد وكل من قدم للمقاومة بالعمل والفعل والسلاح تجاه العدو الصهيوني ، ولكن الأموات هم من لم يشاركوا في العمل العظيم طوفان الاقصى، ولكن هولاء الشهداء سيظلون إحياء ينيروا الطريق لهذه الأمة ، تحية كل من قدم وقاوم التطبيع ضد هذا الكيان اللقيط الإرهابي ،و يجب أن نعمل لفلسطين ونصرة المقاومة حتى تحرير الأرض .

فى حين تحدث محمد سامى الرئيس الشرفي لحزب الكرام. مقدما الشكر والاحترام لكل من حضر هذه المناسبة وهى ليست تابين، ولكنه احتفاء برموز من الشهداء ، لدينا قائمة طويلة من شهداء عبر مدار سنوات، وحجم هائل من الشهداء على أرض فلسطين من نساء واطفال ، هذه المناسبة تجعلنا نستعيد ونتعلم كيف يمكن أن يكون النضال والعطاء إلى درجة الاستشهاد ، يتبقى أمر هو أن الشهادة هى السلاح الحقيقى الذى يحمله المقاوم، فلا نجد استشهادي أمريكى أو صهيوني، والشهادة هى من واجهة الترسانة العسكرية ،  رحم الله الشهداء

وقالت مريم أبو دقة الناشطة الفلسطينية، ان كل الشهداء ضحوا بأرواحهم من اجل ارض فلسطين وكل الشهداء احياء في جنة الخلد والشعب الفلسطيني مناضل حتي يحرر ارضة..

واوضحت ان الشهداء لا يموتون وكل وراء شهيد مليون قائد ولا يهم المناضل او المقاتل سوي تحرير ارضة من العدو الغاشم واوضحت ان المقاتل يخلق النصر لكل الاجيال القادمة من الشعب الفلسطيني ونحن العرب عدونا واحد وما يحدث في فلسطين لا يوصفة شعور.

واوضحت خلال كلمتها في عزاء شهداء الاحتلال يعيش في رعب خلال الفتره الخالية والشعب الفلسطيني لن يترك ارضة وستبقي عزة بوابة الامن القومي للعرب ونحن امة واحدة علي قلب راجل واحد والمجد لشهداء فلسطين والعار لجيش الاحتلال، واختتمت ان غزة حررت العالم بصمودها ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفى. ذات السياق وجه حمدين صباحى التحية والمجد لهنية المعبر عن هذه الأمة ونرسل لحماس من القاهرة التحية، وسوف تعود القاهرة لمكانتها وتقول الأمة، ونقدم لحماس التبريك والتهنئة على استشهاد هنية، ونحيهيا ونهنئها على خير سلف وهو القائد يحي السنوار الذي يقود التفاوض وهو يحمل السلاح، التحية لغزة العظيمة التي لم تستسلم والتحية لمقاومة في لبنان، وقد ارتقى الشهيد المجاهد فؤاد شكر فنهنئ حزب الله الباسل المقاتل الصامد المعبر عن حق هذه الأمة في قتال العدو، و التحية لكل شهدائنا على طريق القدس من القاهرة قلب العروبة كما هو حال الشعب المصري الذي يقف مع المقاومة والكرامة. المجد لشهداء الأمة والحرية لاسراها وفلسطين عربية من النهر إلى البحر

وقالت كريمة الروبى كلمة الحزب العربي الناصرى : نقيم عزاء لشهداءنا، بشكل عملى نقول اننا فى وقت المعركة نتسامح عن أى خلاف طائفى، وللأسف النغمة الطائفية بدأت تنتشر، نرفض أى كلام ساخر من المقاومة أو نقلل من انجازات المقاومة، ونحن نؤكد أننا فى قلب المعركة نتسامح مع أى خلاف، كلنا مع المقاومة بشكل مطلق ، ونؤكد أننا نظهر قوى للمقاومة ، والمجد للشهداء حتى تحرير الأرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد