“ما زال مقبوضًا عليه”.. آخر تطورات واقعة “تحرش” كيشو بفتاة فى باريس

يواصل مسئولو البعثة المصرية المتواجدة في العاصمة الفرنسية محاولات الإفراج عن محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة بعد القبض عليه بتهمة التحرش بفتاة في أحد شوارع باريس.

وما زالت المحاولات مستمرة من جانب المسئولين المصريين المتواجدين في باريس للإفراج عن كيشو تمهيدًا لترحيله إلى القاهرة ومن ثم التحقيق معه في واقعة تحرشه بإحدى الفتيات.

وكان المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، قرر إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وكلف المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية، الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم نائب رئيس البعثة، للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة بأن اللاعب محمد إبراهيم كيشو استأذن من رئيس البعثة المصرية المتواجدة حاليًا بفرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا بباريس، وحصل على إذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه.

وأضاف محمود، أن “كيشو لم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه، ولم نتواصل معه حتى هذه اللحظة وانقطعت أخباره”.

وقد طالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول آخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليًا ودوليًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد