«الداخلية»: ضبط مالك سلسلة صيدليات شهيرة في الدقي هارب من 335 سنة سجن

واصلت وزارة الداخلية جهودها المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وحققت أجهزة الأمن نجاحات بارزة في القبض على عدد من المطلوبين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط مالك سلسلة صيدليات مقيم في دائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة. هذا الشخص محكوم عليه في 195 حكمًا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، حيث بلغت إجمالي العقوبات الصادرة بحقه 335 سنة و6 أشهر حبس، بالإضافة إلى كفالات وغرامات مالية.

كما تم ضبط مدير وشريك في إحدى شركات التجارة والصناعة في دائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، حيث صدر ضده 55 حكمًا، منها 3 أحكام حضورية و52 غيابية، بإجمالي عقوبات تصل إلى 109 سنوات حبس، بجانب كفالات وغرامات مالية.

كما تم ضبط عاطل في دائرة قسم شرطة ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، كان بحوزته سلاح ناري (طبنجة) وعدد من الطلقات. المحكوم عليه يواجه حكمًا بالإعدام وغرامات مالية في قضية مخدرات، بالإضافة إلى حكم بالسجن 10 سنوات في قضية خطف.

عند مواجهة المتهمين بالأحكام الصادرة ضدهم، أقروا بصحتها. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على فرض القانون وملاحقة كل من يهدد أمن المجتمع واستقرار البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد