الجبهة الديمقراطية : العدوان الصهيوني على لبنان استمرار لنازيته وللهوان العربي

قالت الجبهة اليمقراطية المصرية في بيان لها اليوم : إن العدوان الصهيوني على الشعب اللبناني وقتل المدنيين بهذه الطريقة الوحشية مواصة لنازية الصهاينة بعد عام كامل من العدوان على غزة وقتل عشرات الالاف وجرح ما يزيد عن المائة ألف من الفلسطينيين معظمهم من الأطفال والنساء.

وأضاف بيان الجبهة : يأتي استمرار اليمين شديد التطرف بالكيان الصهيوني في عدوانه لمدة عام على الشعب الفلسطيني بغزة وعندما فشل في تحقيق أهدافه التي أعلن عنها توجه بطائراته وقنابله الامريكية والبريطانية والامانية والفرنسية ليواصل اعتدائه على الشعب اللبناني الشقيق.

وواصل بيان الجبهة : وفي الوقت الذي يجد فيه الكيان الاسرائيلي كامل الدعم من الغرب فإن العرب يواصلون تجاهلهم وكأن ما يحدث لشعوب عربية شقيقة لا يخصهم وكأن الكيان الصهيوني لن يشن حروبا عليهم بعدها
وطالب بيان الجبهة كل الحكومات العربية الاستجابة لشعوبهم بقطع العلاقلات مع العدو الصهيوني و العمل علي دعم ومساندة لبنان وفلسطين وشبيهما بكافة أشكال الدعم و المساندة المطلوبة.

وتسألت الجبهة في بيانها : كيف بعد كل ما جرى من قتل لأطفالنا ونسائنا وتعذيب لأسرانا تظل أعلام الكيان ترفرف في عواصمنا العربية ؟!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار