أحمد عزمي عن استغاثته: حسيت إني عايز أبقى مثل أعلى لإبني.. وحبيت أوصل صوتي للمتحدة

كشف الفنان أحمد عزمي عن دوافعه وراء منشور الاستغاثة الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي عبر فيه عن معاناته بسبب قلة مشاركاته في الأعمال الفنية.

وقال أحمد عزمي خلال ظهوره في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة DMC، إن ما دفعه لنشر هذا المنشور هو ابنه آدم الذي كان يتلقى تساؤلات من أصدقائه في المدرسة عن موعد عودة والده للتمثيل.

وأوضح أحمد عزمي: صحاب آدم بيسألوه هو باباك هيرجع يمثل تاني أمتى وكنت بقول لنفسي نفس الإجابة، حسيت إني لازم أكون مثل أعلى لابني وبصراحة حسيت إني مقصر وعايز أوصل صوتي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبشكرهم على الاستجابة.

مناشدة أحمد عزمي
عقب هذه الاستغاثة استجابت الشركة المتحدة لمناشدته سريعا حيث التقى عزمي بالمدير التنفيذي للشركة عمرو الفقي، وتم التعاقد على عمل فني جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025

وفي منشور عبر حسابه بفيسبوك، شكر أحمد عزمي جميع زملائه والجمهور على دعمهم الكبير قائلا: كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة وقعت عقد لعمل فني جديد لرمضان القادم بإذن الله الحمد لله واللي جاي أحلى.

آخر أعمال أحمد عزمي
يذكر أن أحمد عزمي مشاركته في مسلسل نقطة سوداء المنتظر عرضه قريبا، إلى جانب نخبة من النجوم مثل وفاء عامر أحمد بدير سارة سلامة وأحمد مجدي، وهو من إخراج محمد أسامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار