تفاصيل ضبط فلاح من البحيرة ابتز 1003 سيدة مصرية بصورهن العارية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالاستيلاء على عدد كبير من الحسابات على موقع “فيس بوك”، والاستيلاء على البيانات واستغلالها فى إبتزاز أصحابها ماديًا.

تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من “ريم م. ع” مقيمة بمنطقة المرج، بتضررها من مستخدم هاتف محمول “محدد”، لقيامه بإرسال رسائل للهاتف الخاص بها عبر تطبيق “واتس آب” تتضمن صور خاصة بها بملابس منزلية وعبارات تهديد وإبتزاز بطلب تصوير نفسها صور ومقاطع فيديو عارية مقابل عدم نشر الصور المشار إليها.

بالفحص أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة “حسام م. ص”، عامل زراعى ومقيم بمحافظة البحيرة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، وبالتفتيش تبين استخدامه برامج اختراق، واستيلائه من خلالها على 1003 حسابات لأشخاص آخرين عبر موقع “فيس بوك”، وكذلك وجود تطبيق يستخدم في إنشاء وتمرير أرقام هواتف محمولة دولية وهمية تستعمل في تطبيقات المحادثات المختلفة بغرض صعوبة رصده أو التوصل إليه.

بمواجهة المتهم المذكور اعترف بإرتكاب الواقعة وعديد من الوقائع المماثلة، وذلك بغرض إبتزاز أصحاب تلك الحسابات للإستفادة منهم ماديًا، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد