نموذج لشكل البحث المطلوب من طلاب صفوف النقل والإعدادية

استكمالا للخدمات التي تقدمها ” فيتو” للطلاب بجميع المراحل التعليمية، تنشر نموذجا لشكل البحث المطلوب تنفيذه من طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية كبديل لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، كإجراء احترازي بعد تعليق الدراسة في المدارس ضمن قرارات الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020، فيديو توضيحيا لطريقة عمل المشروع البحثي للطلبة على موقع الوزارة، وذلك كنموذج استرشادي للطلاب لطريقة عمل المشروع البحثي بداية من اختيار الموضوع حتى يطمئن الطلاب.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أعلن تفاصيل المشروع البحثي الذي سيعد شرطًا لانتقال الطلاب (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) إلى السنة التعليمية التالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
23 توصية لإعادة بناء اليمن عبر المرجعيات الثلاث برلمانية بـ«الخطة والموازنة»: أطالب بفتح تحقيق عاجل لمعرفة المسؤول عن قرار هدم كتدرائية ملوي المصلح: الإعجاز العلمي في القرآن والسنة اليقين الصادق في هذا الزمان رئيس جمعية الإعجاز العلمي: القرآن كشف عن حقائق علمية قبل ظهورها بـ 1400 عام استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي