مي حسين: سعيدة بردود الأفعال عن دوري بـ”حكايات بنات 4″ ..والمخرج يوجهه بشكل مميز

أبدت الفنانة الشابة مي حسين ، سعادة كبيرة عن ردود الأفعال التي تلقتها عقب عرض دورها في الجزء الرابع من مسلسل”حكايات بنات”، الذي يعرض حاليا.

وقالت مي في بيان لها اليوم ، سعيدة للغاية بتواجدي في مسلسل”حكايات بنات” من خلال دور رضوى وهي شقيقة بطلة من بطلات العمل التي تجسده الفنانة أسماء جلال، وبعيدا عن انى أحبه لكونه اول تجربة تمثيلية لي، فالدور نفسه حلو ومختلف وشبه كثير من البنات في مجتمعنا وتمر بنفس التجربة.

وأكدت على تحمسها لشخصية رضوى وكنت سعيدة أثناء التصوير ولم أشعر بالقلق في التصوير أول يوم على عكس ما كنت أتوقع نفسى، فكنت أتخيل أننى سوف أشعر بالتوتر، لكن ما حصل العكس تماما، فالدور شكل لي حالة تحدي كبيرة وحاولت أن أنجح بها.

وتابعت قائلة:” أجواء المسلسل كانت مريحة وهادية جدا بالنسبة لي، ولم أشعر بضغط وكان التعاون مع باقي أبطال المسلسل أكثر من رائع والجميع عمل على إنجاح المسلسل وكواليس التصوير كانت أكبر دليل على ذلك.

واستكملت مي حديثها قائلة: أريد أن أشكر مصطفى أبو سيف مخرج العمل لأنه أعطاني الفرصة للتواجد في العمل وهو مخرج يحب الممثل ويوجهه بشكل مميز ويستمع لوجهة نظره ليصل لأفضل صورة تخدم الدور والمشهد المقرر تصويره.

واختتمت مي:” نستعد لتصوير مشاهدي في الجزء الخامس من المسلسل والمقرر تصويره الفترة المقبلة بعد شهر رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
جميلة اسماعيل تعلن انتهاء رئاستها لامناء الحركة المدنية وتوجه رسالة للأحزاب بحضور قيادات قانونية وحزبية. قانون "الإجراءات الجنائية" على مائدة الحزب الاشتراكي المصري.. ومطالبات بسحب القانون وليس تعديله الجبهة الديمقراطية والعدل والمصري الاجتماعي يتشاركون ندوة عن الإجراءات الجنائية بأسيوط "لبحث التحديات التي تواجه الدول العربية".. باسم كامل: الحزب سيستضيف مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي  الإعلامية نيفين جرجس تهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة بفوزه التاريخي تدليس وكذب.. ننشر نص البيان الثاني لـ "الدستور" بشأن استهداف الموقف القانونى للحزب  (تفاصيل) لا جديد فوق الأرض.. مصر تفوز ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة مصر تنهي الشوط الأول لصالحها بنهائي ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ٧حالات وفاة .. النائبة ريهام عبد النبى تكشف حقيقة الوضع فى اسوان وزير الصحة: إجمالي عدد المصابين بنزلات معوية حادة بأسوان 128 حالة