مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أجانب في القاهرة.. والقبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطعي فيديو جرى تداولهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى من نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول، استخدمت خلالها أسلحة بيضاء في القاهرة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، اليوم الجمعة، إن الفحص أسفر عن تحديد ملابسات الواقعة، وتبين أنها تعود إلى يوم 21 من الشهر الجاري، عندما نشبت مشاجرة بين طرف أول ضم عاطلًا له معلومات جنائية وسيدتين، وطرف ثانٍ ضم عاملًا، شقيق الأول، أُصيب بجرح قطعي في اليد، وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول

 

وأضاف البيان أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين، قبل أن تتطور إلى اعتداء متبادل، أقدم خلاله المتهم الأول على إشهار سلاح أبيض، وهو ذاته الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول، ما أسفر عن إصابة شقيقه.

وأكدت وزارة الداخلية أنه جرى ضبط طرفي المشاجرة، كما ضُبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بحوزة المتهم الأول، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، موضحين أنهم كانوا في حالة سكر وقت حدوث المشاجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى