مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت مذكرة إنهاء الحرب وتسببت في توتر بمضيق هرمز

في تصريحات نقلتها نقلتها قناة “القاهرة الإخبارية” قال مستشار المرشد الإيراني علي أكبر ولايتي، اليوم السبت، إن “واشنطن انتهكت مذكرة إنهاء الحرب بالتسبب في توتر بمضيق هرمز”.

وأكد مستشار المرشد الإيراني أن “الرد على أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيكون سريعًا وحازمًا”.

وفي سياق غير منفصل، أعلنت هيئة بحرية بريطانية، قبل قليل، تلقيها بلاغًا عن حادث جديد في مضيق هرمز، موضحة أن ناقلة نفط تعرضت لهجوم بمضيق هرمز بمقذوف مجهول.

وأكدت الهيئة البريطانية البحرية أنه “لا بلاغ عن تأثيرات بيئية بعد تعرض ناقلة نفط لهجوم بمضيق هرمز”، موضحة أن “قبطان ناقلة النفط المستهدفة أفاد بوقوع أضرار جراء الهجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى