برلماني: إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض بمثابة رد الجميل علي ما قدموه من تضحيات

 

أيد النائب سمير أبو طالب، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، المقترح الذي تقدم به النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، بإقامة نصب تذكاري لشهداء جيش مصر الابيض بالعاصمة الجديدة ، مشيراً أن هذا المقترح ليس بالكثير عليهم وإنما يحق لهم بعد ما بذلوه من مجهود وما قدموه من تضحيات.

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن جيش مصر الأبيض من الأطباء وطاقم التقدير يستحقون كل الشكر والتقدير بعد ما قدموه من مجهود عظيم لا يستطيع أحد إنكاره والتضحية بأرواحهم أثناء القيام بواجبهم تجاه مصر .

وطالب عضو مجلس النواب بضرورة معاملة شهداء مصر من الجيش الابيض معاملة الشهداء ، مؤكداً أن الأطباء كان لهم موقف جاد وطني عظيم لا يقل أهمية وتضحية عن موقف شهدائنا علي الحدود في مصرنا العظيمة .

وأكد عضو مجلس النواب، إن إقامة نصب تذكاري سوف يكون داعماً لهم علي إكمال مسيرتهم في مجابهة وباء الكورونا والحفاظ علي أرواح المواطنين المصريين، فضلاَ عن أنه أقل رد لجميل هؤلاء الاطباء وأسرهم وأولادهم بعد أن ضحوا بأرواحهم من اجل حماية مصر وابنائها.

وكان قد وجه الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، رسالة الى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اعرب فيها عن أمله ان يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء وان تتجاوز الازمة الحالية المرتبطة بفيروس كورونا مشيدا بجهد الحكومة كلها لحماية مصر ووقاية شعبها من مخاطر هذا الفيروس .

  1. وتقدم ” حسب الله ” باقتراح لرئيس مجلس الوزراء بإقامة نصب تذكاري لشهداء مصر الابيض والذين قاموا بعلاج المصابين بهذا الفيروس بجميع مستشفيات مصر كما اقترح الدكتور صلاح حسب الله اقامة هذا النصب التذكاري بالعاصمة الادارية الجديدة على ان يتحمل حزب الحرية المصري تكاليف اقامة هذا النصب بعد تحديد المكان المناسب لإقامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار