انعقاد الجولة الخامسة عشرة للحوار البرلمانى بين مصر والاتحاد الأوروبى فى بروكسل استئناف التصويت بعد فترة الراحة في انتخابات التجديد الكلي لنادي القضاة وسط إقبال ملحوظ السجن 7 سنوات للسيدة الأولى السابقة في كوريا الجنوبية بتهمة الرشوة واستغلال النفوذ وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في اجتماع المائدة المستديرة مع فريق عمل الهيئة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا" وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل بداية من محطة إستاد القاهرة بمدينة نصر الي محطة المشير طنطاوي لجمهور الركاب بدءاً من غد الس... الدكتور خالد عبدالغفار ينعي الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية 10 جنيهات زيادة في سعر الذهب اليوم الجمعة.. وعيار 21 يسجل 5730 جنيها وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل حزب المحافظين يناقش "قانون الأسرة" والموازنة العامة، ويدرس التحالفات الحزبية المقبلة

رئيس حي المعصرة بعد تشميع 3 مطاعم شهيرة: “بناكل لحم حمير وخيول من 20 سنة” | فيديو

روى اللواء أيمن جبريل رئيس حي المعصرة تفاصيل غلق 3 مطاعم شهيرة تذبح الحمير والخيول لبيعها للمواطنين قائلا: “هناك منظومة عمل تسير بها الدولة لحماية المواطنين من خلال الحملات التي تشنها إدارة الطب البيطري بالحي”.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على الفضائية الأولى، أنه تم غلق وتشميع 3 مطاعم شهيرة كانت تغش المواطنين وتقدم لهم لحوم الخيول والحمير.

وأوضح أن هذه المطاعم كانت تعمل منذ 20 عاما، موضحا: “إحنا بقالنا 20 سنة بناكل من هذه المطاعم وما حدث هو دور الدولة لمواجهة مجابهة كل من يسعى لتضليل واستغلال المواطنين”.

وأكد أنه يتم شن حملات يومية على كافة المحلات والأطعمة ويتم أخذ عينات منها لتحليلها ومن تثبت سلبيتها يتم غلقها، موضحا أنه تم تنفيذ القانون على كل من يخالف ذلك ويقدم أطعمة فاسدة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى