بالاسم.. استعلم عن طبيبك في كشوف نقابة الأطباء

علنت نقابة الأطباء عن إلغاء قيد 8 من أعضائها، ومنعهم من مزاولة المهنة، بعد التحقيق معهم أمام لجان التأديب خلال 2018.

وتنشر “السلطة الرابعة” خدمة أعلنت عنها نقابة الأطباء لجموع المواطنين يمكنهم من خلالها الاستعلام عن أي أي طبيب يخضعون للكشف لديه، والتأكد من أنه ما زال مقيدا بالنقابة، فضلا عن التأكد من درجته العلمية والتخصص المسجل لدى النقابة.

ويأتي ذلك في إطار ضبط ممارسة المهنة حتى يستطيع أي مريض أن يكشف المدعي،ن ويتجنب ويحمي نفسه من غير الأطباء المتطفلين على المهنة.

وذلك عن طريق الكشف عن قيد الطبيب في النقابة على الرابط التالي من هنا
وطالبت النقابة من المواطن في حالة عدم وجود اسم طبيبه المعالج في سجل قيد الأطباء المعلن على موقع النقابة، أن يتأكد من اسم الطبيب بالكامل، حيث إن هناك اختلافا في كثير من الأحيان بين الاسم الكامل للطبيب والمقيد بجداول القيد واسم الشهرة المكتوب على لافتة العياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالعمل والإصرار نعبر كل تحدٍ.. نص كلمة الرئيس السيسي باحتفالية اتحاد القبائل العربية 23 توصية لإعادة بناء اليمن عبر المرجعيات الثلاث برلمانية بـ«الخطة والموازنة»: أطالب بفتح تحقيق عاجل لمعرفة المسؤول عن قرار هدم كتدرائية ملوي المصلح: الإعجاز العلمي في القرآن والسنة اليقين الصادق في هذا الزمان رئيس جمعية الإعجاز العلمي: القرآن كشف عن حقائق علمية قبل ظهورها بـ 1400 عام استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل»