السادات يرحب بمشروع تعديل قانون إنشاء القومي لحقوق الإنسان نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى العياط المركزي ويوجه بإحالة الإدارة للتحقيق ومحاسبة المقصرين بدء تطبيق نظام الخصم المباشر بالمخابز المدعمة يوليو المقبل.. وصرف الخبز للمواطنين دون تغيير تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها التضامن الاجتماعي توقع مع كواليفاي بروتوكول تعاون لتوفير خدمات التقييم والتوجيه والإرشاد المهني لطلبة وحدات التضامن الاجتماعي عبر المنصة الرقمية لـ"ست...  رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. نموذج مشرف لسيادة القانون في مركز دسوق الداخلية تكشف حقيقة فيديو تشغيل أغانٍ داخل مسجد ببورسعيد وتضبط المتورطين إصابة 20 شخصًا في تصادم ملاكي وميكروباص بمدينة الشيخ زايد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو و المونوريل ECM : رحلة ترفيهية وتثقيفية لأطفال كنيسة القديس بولس الرسول بمدينة العبور على متن مونوريل شرق النيل التعليم: تعويض طلاب الثانوية العامة المتأخرين عن اللجان بوقت إضافي لضمان العدالة

رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: نقوم بدورنا وزيادة الأعداد مسئولية المواطن

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إن الإصابات بفيروس “كورونا” على مدار الأسبوع الماضي، كانت مرتفعة وهذا مؤشر ليس جيداً ويدل على الخرق المجتمعي لظروف فيروس كورونا الحالية، مشيراً في تعليقه على مستقبل العقاقير قائلاً “سأكتفي بقول أنه لايوجد أي دواء في العالم ذكر اسمه في هذه الجائحة إلا ونقوم الآن بتجربته لكنه لن يتحدث عن أي نتيجة إلا بعد الانتهاء من التجارب وهذا هو الصحيح”.

وعلق حسني، في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن درجة الحرارة ومدى تأثيرها على قتل فيروس كورنا والجدل المستمر حولها لازالت لاتعدو كونها أملاً فقط ولايوجد إثبات علمي على ذلك.

واختتم حديثه قائلاً “الشفاء بيد الله والدولة ستقوم بجهدها لكن عدد الإصابات مسؤوليتك كمواطن حيث يجب عليك أخذ الحذر وإذا قفزت الأرقام ستكون أنت المسؤول عنها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى