“التحالف الشعبي” يستنكر واقعة تعدي النائب إلهامي عجينة علي الفريق الطبي بمستشفي شربين بالدقهلية

استنكر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بمحافظة الدقهلية، ماقام به النائب إلهامي عجينة أثناء زيازته لمستشفي شربين والتعدي اللفظي على الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض.

وأضاف الحزب في بيان له ، اليوم الإثنين ، فى الوقت الذى تمر به مصر بأزمة تصاعد مصابى جائحة كورونا وتصدر الاطقم الطبية من أطباء وممرضين خط المواجهة الأول فى التصدى لهذا الوباء وفى ظل اوضاع سيئة من نقص الأمكانيات الطبية ، ووسط الضغوط النفسية والعصبية ووفاة واصابة العشرات منهم،
إذ يقوم النائب الهامى عجينة صاحب التصريحات المستفزة والمتضمنة احتقاره لفئات مجتمعية من الشعب المصرى باقتحام مستشفى شربين المركزى مع بعض مرافقيه.

وأوضح ، أن النائب تجاوز اللوائح والقوانين ومنتهكا لخصوصية المرضى وتطاول على الأطباء المتواجدين متخطيا لحدود دوره كنائب ، ولم يكتفى بذلك بل حاول من خلال مداخلاته على الفضائيات إخفاء الحقيقة والتدليس والكذب بالمخالفة لما جاء بالفيديو المنشور.

وأكد حزب التحالف الشعبى الأشتراكى بالدقهلية على استنكاره للتصرفات غير المسؤلة والمتكررة للنائب” مزدوج الجنسة” ويؤكد على تضامنه مع فريق العمل بمستشفى شربين المركزى ونقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة للأطباء فى مشروعية الأجراءات المتخذة حيال النائب من ابلاغ النائب العام ورئيس مجلس النواب.

وأكد الحزب ، على أن سلامة الوطن تأتى من خلال احترام فئات الشعب وتقدير دورها الفعال دون تكدير أو تهميش مع تنفيذ بنود القانون على من يسئ للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار