النائب عبدالحميد كمال : يوجه الشكر لرئيس الوزارة لإصدار قرار إنشاء كلية تربية رياضية بالسويس

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، الشكر للدكتور مصطفي مدبولي على قراره الاخير بإنشاء كلية تربية رياضية بجامعة السويس .

واضاف كمال في بيان له، اليوم الخميس، إلي أنه جاء تلقي خبر قرار انشاء كلية التربية الرياضية الجديدة بالسويس والذي اصدره دكتور مصطفي مدبولي بالجلسة بالتقدير والامتنان الذي يعكس الاهتمام من قبل حكومة الدكتور مصطفي مدبولي ومدي تقدير سياسة وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار بتطوير التعليم العالي والبحث العلمي في بلادنا .

وتابع النائب أن هذا القرار قد جاء استجابة لمطالبنا الشعبية المستمرة بتطوير واستكمال البنية التعليمية بجامعة السويس وهو امتداد من رئيس الحكومة للانتهاء قريبا من اتمام كلية طب السويس الذي دعمها رئيس الوزراء على أن يتم افتتاحها العام الجامعي الجديد لتقوم بدورها فى دورها في التنمية المستدامة لبلادنا .

ووجه عضو مجلس النواب، التحية والتقدير الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، والتهنئة لشعب السويس الذي نأمل أن يتبوأ ابنائه قيادات العمل بكلية التربية الرياضية الجديدة تحت رعاية الدكتور سيد الشرقاوي رئيس الجامعة لضرب النموذج للعمل الجاد والعملي من اجل علوم الرياضة بتخريج كوادر متخصصة في مجال التربية الرياضية من اجل تأكيد شعار ” العقل السليم فى الجسم السليم ” .

كما وجه النائب التحية للقيادة السياسية الرشيدة في بلادنا على كل ما يقدمونه للمواطنين في المحافظات بكافة المجالات للارتقاء بالمحليات وخدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار