بعد صمت 5 سنوت.. النائبة رانيا علوانى تصف وزير الإسكان بـ”رجل دولة”

الطبيبة رانيا علواني عضو مجلس النواب المعينة من قبل رئيس الجمهورية وعضو مجلس إدارة النادي الأهلى، وبطلة مصر السابقة في السباحة، شخصية تحظي باحترام كبير داخل الأوساط السياسية والرياضية، رغم محدودية علاقتها في الوسط السياسي تحديدًا رغم مرور 5 أعوام على دخولها تحت قبة البرلمان.

النائبة الدكتورة رانيا علوانى، تشتهر بين زميلاتها من نائبات البرلمان بأنها الأكثر “شياكة وأناقة” ودائمًا ترتدي ملابس واكسسوارات “سينية/براندات” غالية الثمن ما يجعلها واجهة مُشرفة في المحافل الرسمية تدل على رقي المراة المصرية وذوقها الرفيع في انتقاء الملابس التى تعكس وقار المنصب.

رانيا علوانى من الشخصيات نادرة الظهور الإعلامي لكنها بين الحين والأخر تنشر تعليقًا أو صورة لها على حساباتها الشخصية على موقعي انستجرام للصور أو تويتر للتغريدات القصيرة، ولم تُحدث أي أزمات سياسية أو كروية بسبب تعليقاتها وهو أمر يُشهد لها في عصر أصبح من النادر أن يضبط أحد المشاهير كماته بما يحقق المنفعة العامة دون إحداث جدل.

فوجئ متابعو النائبة رانيا علوانى، مساء أمس الثلاثاء، بنشرها صورة برفقة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق العامة، موجهة الشكر له على حسن الاستقبال، مضيفة في تعليق على الصورة: “أسعد دائمًا بالعمل مع معاليك”، ثم ختمت تعليقها بهاشتاج “#رجال_الدولة”.

 

جدير بالذكر أن رانيا علوانى نشرت مجموعة من الصور خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن كان أبرزها ما نشرته يوم 7 يونيو، من داخل مجلس النواب وتحديدًا أمام الباب الرئيسي للقاعة الكبري والمخصص لدخول رئيس المجلس، وقامت بإلتقاط صورة تذكارية أسفل صورة الدكتور على عبد العال المعلقة وخلفها رجلي أمن من المكلفين بتأمين مقر البرلمان، لكنها دونت تعليق عن هذه الصورة قائلة: “عودة إلى العمل بمجلس النواب بعد عام من الدراسىة بأكادمية ناصر العسكرية العليا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار