برلماني يشكر النائب العام للافراج عن شباب السويس

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس الشكر للنائب العام المستشار حمادة الصاوي للافراج على عدد كبير من شباب السويس خلال الايام الماضية .

أضاف النائب فى بيان اصدره ” استقبلنا بالسرور أخبار اجراءات الافراج عن مجموعة كبيرة من ابناء السويس والوطن بالامتنان والتقدير والفرح مهنئين اسر الشباب المفرج عنهم “.

وتابع ” وهنا نسجل تقديرنا للسيد المستشار / حمادة الصاوي النائب العام والمستشار هاني جورجي رئيس الادارة العامة لحقوق الانسان .

واضاف النائب ” والشكر موصول الى لجان المتابعة بالمجلس المصري لحقوق الانسان ولجنة حقوق الانسان بمجلس النواب وتقديرنا للسادة المحامين والمحاميات الداعميين للحريات .

وتابع ” هنا نسجل احترامناً للاستجابات لمطالبنا العادلة التى سبق وأن تقدمنا بها لهذه الهيئات المحترمة بالافراج العادل عن ابناء السويس والوطن مما لم يرتكبوا اي اعمال عنف وارهاب وتطرف ومن الذين لم ينضموا للتظلمات والجمعيات الارهابية والظلامية المعادية لبلادنا والتهنئة لكافة الاهالي من اسر واقارب المفرج عنهم .

واختتم النائب ” نأمل أن يتم الافراج القريب عن باقي الشباب من الابرياء لتدخل الفرحة قلوب الكافة وعاشت مصر لكل ابناءها الشرفاء”.

0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار